صاروخ الرياض - جريدة الرياض | مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق سبع سنوات / ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن.

أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد .

أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. تحت شعار «يد تبني ويد تحمي».. السعودية تحتفي باليوم
تحت شعار «يد تبني ويد تحمي».. السعودية تحتفي باليوم from ajel.sa
أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . التحالف السعودي يدمر صاروخاً بالستياً قبل وصوله للرياض. ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. وتناثر شظاياه على أحياء سكنية دون أضرار. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة.

أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة.

أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن. أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه الرياض. هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. التحالف في بيان إن أنصار الله أطلقوا صاروخاً باليستياً باتجاه الرياض، ودمرته الدفاعات قبل وصوله. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . وصعّد المتمردون الحوثيون أخيرا من هجماتهم .

ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. التحالف في بيان إن أنصار الله أطلقوا صاروخاً باليستياً باتجاه الرياض، ودمرته الدفاعات قبل وصوله. أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة .

أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . بالصور.. شاهد السعودية قديماً وحديثاً â€
بالصور.. شاهد السعودية قديماً وحديثاً â€" مدونة الزيادي from alziadiq8.com
اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . التحالف السعودي يدمر صاروخاً بالستياً قبل وصوله للرياض. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة.

ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن.

وتناثر شظاياه على أحياء سكنية دون أضرار. اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه الرياض. وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. التحالف في بيان إن أنصار الله أطلقوا صاروخاً باليستياً باتجاه الرياض، ودمرته الدفاعات قبل وصوله. وصعّد المتمردون الحوثيون أخيرا من هجماتهم . ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . التحالف السعودي يدمر صاروخاً بالستياً قبل وصوله للرياض.

ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. وتناثر شظاياه على أحياء سكنية دون أضرار. Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين.

التحالف السعودي يدمر صاروخاً بالستياً قبل وصوله للرياض. إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي
إضغط هنا لمشاهدة البيان الإقتصادي from media.albayan.ae
أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. Multiple explosions were heard and the night skies above saudi arabia's capital, riyadh, lit up with bright flashes on saturday as a . ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. وتناثر شظاياه على أحياء سكنية دون أضرار. اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه الرياض. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . التحالف في بيان إن أنصار الله أطلقوا صاروخاً باليستياً باتجاه الرياض، ودمرته الدفاعات قبل وصوله. ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن.

وتناثر شظاياه على أحياء سكنية دون أضرار.

وصعّد المتمردون الحوثيون أخيرا من هجماتهم . التحالف السعودي يدمر صاروخاً بالستياً قبل وصوله للرياض. هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه الرياض. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . وتناثر شظاياه على أحياء سكنية دون أضرار. ولم يبلغ التحالف عن وقوع أضرار إثر اعتراض الصاروخين. وشدد في بيان على أنه سيضرب بيد من حديد في إطار القانون الدولي الإنساني لحماية المدنيين. التحالف في بيان إن أنصار الله أطلقوا صاروخاً باليستياً باتجاه الرياض، ودمرته الدفاعات قبل وصوله. اعتراض صاروخ باليستي أطلقه الانقلابيون من صعدة باتجاه مكة ووسائل الدفاع الجوي تمكنت من اعتراضه وتدميره . أظهرت صورٌ من منزل مواطن بحي سكني بمدينة الرياض، آثار انتشار شظايا اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثي الإرهابية على العاصمة . أعلنت السعودية إصابة طفلين وتضرر مبان عندما تم اعتراض صاروخ باليستي فوق المنطقة الشرقية الغنية بالنفط في المملكة. أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو.

صاروخ الرياض - جريدة الرياض | مركبة فضاء تبدأ رحلة إلى عطارد تستغرق سبع سنوات / ولم يصدر أي تعليق عن المتمردين الحوثيين حتى الآن.. أعلنت وزارة الدفاع السعودية، مساء اليوم الإثنين، اعتراض صاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثيين باتجاه العاصمة الرياض، وذلك في إطار تصعيد واسع . هذا، وتزامن إطلاق الصاروخ على الرياض مع وصول ولي العهد . وصعّد المتمردون الحوثيون أخيرا من هجماتهم . أطلق العراق 10 صواريخ من طراز سكود على مدينتَي الرياض و الظهران، أطلق في اتجاهها 33 صاروخاً من طراز باتريوت، فدُمِّر معظمها بالجو. التحالف في بيان إن أنصار الله أطلقوا صاروخاً باليستياً باتجاه الرياض، ودمرته الدفاعات قبل وصوله.